المبالغ المستردة والإلغاءات
تحتفظ Dovana بالحق في رفض أي إرجاع أو استبدال لجميع الطلبات. سيتم النظر فقط في الطلبات التي تضررت بسبب الشحن على أساس كل حالة على حدة. في حالة وجود خطأ أو تلف في السلعة الخاصة بك، يجب تقديم المطالبة عبر البريد الإلكتروني (info@dovana.ae) أو WhatsApp +971 55 17 0041 في أقل من 24 ساعة من استلام الطرد - وإلا سيتم إلغاء المطالبة مرفوض. تحتفظ Dovana بالحق في إلغاء أي طلب يتم تقديمه على موقعنا وفقًا لتقديرها الخاص، دون إشعار مسبق أو مسؤولية.
التبادلات
يمكننا استبدال العناصر الجاهزة للارتداء إذا كان الحجم المطلوب متوفرًا في مخزوننا. سيكون العملاء مسؤولين عن دفع تكاليف تسليم الصرف. سيتم الاستبدال حسب توفر الصنف والقدرة الإنتاجية.
يتم تأكيد عملية الاستبدال فقط بعد أن يتلقى العميل رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تفيد بأن القطعة التي طلبتها متوفرة في المخزون. تقديم الطلب من خلال الرابط لا يضمن توفر السلعة.
- بالنسبة للطلبات خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، سيدفع العملاء رسوم شحن لإعادة المنتج الأصلي ورسوم شحن لإرسال المنتج الجديد. يتم احتساب رسوم الشحن عند الخروج.
- العناصر المخصصة، بما في ذلك تلك التي تحتوي على تعديلات في الحجم أو تعديلات الطول أو إضافة أزرار أو تعديلات شخصية أخرى، ليست مؤهلة للاستبدال أو الإرجاع. لقد تم تصميم هذه العناصر خصيصًا لتناسب تفضيلاتك، وعلى هذا النحو، لا يمكن إرجاعها أو استبدالها بمنتجات أخرى.
- يُسمح للعملاء باستبدال العناصر حتى مرتين بعد الشراء الأصلي. وهذا يعني أنه بعد استلام العنصر الأولي، يمكنك استبداله بمنتج آخر ثم استبدال هذا العنصر البديل مرة أخرى إذا لزم الأمر. بعد التبادل الثاني، لا يمكننا قبول المزيد من طلبات التبادل.
- يمكنك تقديم طلب استبدال خلال 48 ساعة من استلام السلعة الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني (info@dovana.ae)، أو عبر WhatsApp +971 55 17 0041، وبعد مرور هذه الفترة لا يمكننا قبول أي طلبات استرداد أو استبدال.
- أسعار البيع أو الأسعار المخفضة لا تشمل عناصر الاستبدال. لاستبدال منتج كان معروضًا للبيع أو مخفضًا باستخدام رمز، سيكون العملاء مسؤولين عن دفع فرق السعر.
باستخدام هذه الخدمة، يوافق العميل على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وشروط الاستخدام وشروط الشحن وسياسة الاستبدال والاسترجاع.
المستردات والإلغاء
تأكيد متجر دوافانا خيار في رفض أي طلب إرجاع أو استرداد. سيتم النظر في الطلبات التي تضررت بسبب الشحن على حالة الضمان. يجب على العميل تخصيصنا عبر الايميل info@dovana.ae أو الواتساب +971 55 1770041 خلال أقل من 24 ساعة بعد استلام المنتج.
الاستبدال
استبدال الملابس إذا كان المقاس المطلوب. يجب على العملاء دفع تكاليف توصيل الاستبدال بالإضافة إلى أي فروقات فالسعر.
*للطلبات خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، سيتحمل العملاء رسوم الشحن لإرجاع الطلب الأول ورسوم الشحن للطلب الجديد.
*التعديلات أو الإضافات الأخرى، بما في ذلك تلك التغييرات التي تتضمن تعديلات أو تعديلات التكيف أو أي تعديلات مثل إضافة أزرار، غير كافية للإستبدال ولا الاسترجاع.
· لماذا لا يستبدل بالطلب المزدوج. هذا يعني أنه بعد استلام الطلب الأول، يمكنك استبداله بمنتج آخر، ثم يمكنك تقديم الطلب واستبداله ثانيًا وأخيرًا.
· يجب تقديم طلب الشحن خلال 48 ساعة من الاستلام. يتم تقديم الطلب عبر التواصل معنا على البريد الإلكتروني info@dovana.ae أو الواتساب +971 55 1770041 بعد انتهاء هذه الفترة، لا نقبل أي طلبات قابلة للاستبدال أو الاستبدال.
·في حالة طلب التغيير، يتم تحديده في فترة زمنية عامة أو من خلال رمز الخصم، ويجب على العميل دفع الفروقات بين السعر الحالي وسعر التخفيضات.